إسبرسو أفوجاتو هي حلوى إيطالية كلاسيكية وأصلية وكيفية تحضيرها!

[ad_1]

Afugato espresso أو Afugato هو مشروب أو حلوى جذابة للغاية أصبحت ذات شعبية كبيرة في العالم بسبب الجمع بين المذاق الحلو للآيس كريم مع مرارة الإسبريسو من خلال خلق طعم خاص ومميز.

شراء القهوة سريعة الذوبان

اسم هذا المشروب مشتق من حالته ، “غرق” ، مما يشير تقريبًا إلى حالة الآيس كريم لدينا في الإسبريسو ، والذي غرق.

تذكر أن تستخدم الإسبريسو الساخن فقط في هذا المشروب وتجنب القهوة سريعة التحضير فيه ، فنحن نبحث عن أفوغاتو إسبرسو حقيقي ، نفس الحلوى التي تحظى بشعبية كبيرة في إيطاليا.

تاريخ Afugato اسبرسو !!

فوجاتو

إذا أردنا الذهاب إلى تاريخ قصير لهذا المشروب ، علينا أن نذهب إلى البلد الأم للطعام اللذيذ ، إيطاليا.

بين المتحدثين باللغة الإنجليزية ، يُعرف هذا الطبق اللذيذ باسم Black Forest Afogatu ، وقد تم إعداده في المملكة المتحدة بواسطة أحد الطهاة الإنجليز جيمي أوليفر ، وهو طاهٍ إنجليزي شهير لم يكن يحظى بشعبية مع المأكولات الإنجليزية والإيطالية العضوية.

قدم برنامجه التلفزيوني ، “وجبات مدتها 30 دقيقة” ، بريطانيا كدولة مليئة بالطعام اللذيذ ، وسمح للعديد من الطهاة والمطاعم المطبوخة في المنزل بإعداد وصفاتهم الخاصة.

ومع ذلك ، لم يدخل Afugato مشهد الطبخ الأمريكي حتى عام 1992! لكن الدولة أضافت أيضًا الحلوى بسرعة إلى قائمة الأطعمة من التسعينيات ، والتي أصبحت منذ ذلك الحين مشهورة بشكل غريب في مرات لوس أنجلوس وحتى ظهرت في قائمة موسم ستاربكس لعام 2016!

اشتري قهوة اسبريسو

كيف تخدم وتأكل هذه الحلوى الرائعة!

قهوة مع ايس كريم

يعد هذا المشروب أو الحلوى مزيجًا رائعًا لتقديمه بعد وجبة ثقيلة ويمكن أن يجلب لك يومًا ممتعًا بعد الظهر.

عند تقديم هذه الحلوى ، من الضروري مراعاة بعض النقاط ، أولها أن الإسبريسو الخاص بك يجب أن يكون ساخنًا تمامًا ، على عكس الآيس كريم الذي تحتاج إلى تجميده تمامًا ، فهذان التناقضان يمنعان الخلط والخلط المبكر.

إذا كنت تحضر هذه الحلوى بأعداد كبيرة لحفلاتك ، فمن الأفضل أن تحاول تحضير الإسبريسو والآيس كريم بشكل منفصل لتقديمها للضيوف والسماح لهم بتجميع أنفسهم لمنع الآيس كريم من الذوبان ، تجنب الإسبريسو.

لتناوله وتقديمه ، اتبع النمط الإيطالي وابدأ عملك بملعقة وابدأ بتناول الآيس كريم ثم اذهب لشرب الآيس كريم وخليط الإسبريسو.

شراء سيلاج القهوة وسيلاج الشوكولاته

كيفية تحضير إسبرسو أفوغاتو الأصلي

اسبريسو افوجاتو

هناك طرق مختلفة لتحضير هذه الحلوى والعديد من الإضافات مثل الفراولة وجوز الهند والبسكويت و … تستخدم في تحضيرها ، لكننا نحاول أن نقدم لك الطريقة الرئيسية لتحضير هذه الحلوى هنا.

المكونات التي تحتاجها لتحضير هذا المشروب ، جرعة واحدة من الإسبريسو وكوب واحد من الآيس كريم ، ويفضل الفانيليا أو البندق ، مع إضافات مثل المكسرات والوافل والشوكولاتة ومسحوق الكاكاو!

في بداية عملك من الأفضل أن تضع الآيس كريم في الفريزر وبعد أن تنخفض درجة حرارته تمامًا ، ضع ملعقة من الآيس كريم في كوب ، ثم أضف إليه الإسبرسو الساخن ، وفي نهاية العمل ، ضع إضافاتك على تزيينها بالطريقة التي تريدها واستمتع بشرب هذه الحلوى اللذيذة.

مصدر: www.baristainstitute.com

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *