التأمل مع القهوة (موضوع جديد ومثير للاهتمام للغاية)

[ad_1]

التأمل مع القهوة؟ !! هذا موضوع قد نسمعه لأول مرة ، وبالنسبة لنا عشاق القهوة ، فهو موضوع ممتع للغاية ومريح. إذا كنت معتادًا على موضوع التأمل ، إذا فكرت فيه للوهلة الأولى ، فمن المحتمل أن يخطر ببالك أن صعوبة القيام بذلك مع القهوة ، سوف نوضح لك العكس في هذه المقالة ونعلمك كيفية القيام بذلك. يمكنك القيام بذلك بطريقة بسيطة عن طريق القيام بخطوات بسيطة.

في هذا المقال من كافي مافي ، سنحاول أولاً تقديم شرح موجز عن الميثيون نفسه لمن ليسوا على دراية به ، وبعد ذلك سنتناول الميثيون بالقهوة ونوضح شرحه خطوة بخطوة.

تحديد أولي للمقابلة والتحقيق فيها

تأمل

التأمل الذي في لغتنا الإيرانيين تأمل من المعروف أن لها طبيعة شرقية ويتم الترحيب بها في الغالب في البلدان التي يهتم فيها شعبها بوجودهم ووجودهم

بعبارة أكثر بساطة ، التأمل يعني التركيز ، بحيث يتم إطلاق قوتنا الداخلية ويمكنها أن تعمل بحرية. لذلك ربما يتعين عليك تخمين تأمل القهوة بهذه التعريفات.

بشكل عام ، من الصعب جدًا على المبتدئ الجلوس لساعات وعدم التفكير في أي شيء أو أن يكون لديه “عقل فارغ”. هناك طرق مختلفة للقيام بذلك ، والتي لها أيضًا خطوات مختلفة ، في هذه المقالة نحاول التحدث عن التأمل مع القهوة ، وهو أمر ممتع للغاية بالنسبة لنا عشاق القهوة.

كيف تفعل التأمل مع القهوة

التأمل مع القهوة

كما قلنا ، لا تنس أن أول شيء تحتاج إلى معرفته قبل القيام بذلك هو أنه يجب عليك القيام بذلك قليلاً بصعوبة لأول مرة ، لكنك ستستمتع به بالتأكيد إذا قمت بذلك بشكل صحيح حتى العملاء الرئيسيين. تأمل مع القهوة. 🙂

نحتاج إلى التعرف على القهوة أو أي مشروب آخر ، يمكن أن يكون للاستهلاك العالي والشرب المفرط عواقب وآثار جانبية مختلفة على أجسامنا ، لذلك يوصى بالاستمتاع بوقتك بدلاً من زيادة حجم الشرب. قادرة على التركيز على الشرب الخاص بك.

خطوات التأمل مع القهوة (خطوة بخطوة)

استرخ مع مشروب

في بداية العمل وقبل البدء في التأمل مع القهوة ، نوصي بذلك ضع ثلاثة أكواب أمامك. املأ واحدًا بحبوب البن ، والآخر بحبوب البن المطحون ، والآخر بمشروب القهوة.

1. اجلس في مكان مريح.

حاول أن تكون مرتاحًا قدر الإمكان. هذا هو استراحة من صخب الحياة اليومية. خذ بعض الوقت للنظر حولك. يمكنك أن تنظر إلى الكؤوس أمامك ، لكن لا تزال لا تلمس أو تتذوق أي شيء.

2. انتبه لتنفسك.

تحسس كيف يدخل ويخرج من الأنف. إذا كنت تشعر بالراحة ، يمكنك الآن إغلاق عينيك. تنفس خمس مرات بالسرعة التي تريدها وزفر من خلال أنفك. حاول التركيز بشكل خاص على تنفسك ، فلا داعي للقلق بشأن استنزاف عقلك أو أي شيء.

3. استمر في التنفس ببطء وركز على حبوب البن أمامك.

ضع يدك اليمنى في الكوب الذي يحتوي على البذور. احصل على ملمسها على بشرتك. على نحو سلس ومستدير؟ بارد ودهني قليلا؟ بعد لمسها لفترة كافية ، أعد يدك إلى ذراعيك. تنفس مرة أخرى خمس مرات بالسرعة المطلوبة.

4. خذ نفساً عميقاً ووجه انتباهك إلى الكوب الذي يحتوي على البن المطحون.

التأمل مع القهوة

ضع يدك اليسرى في الكوب واحصل على ملمس القهوة على بشرتك. هل تشعر بقسوة عند اللمس؟ بعد لمس القهوة لفترة كافية ، يمكنك إعادة يدك إلى ذراعيك.

5. استمر في التنفس ببطء ولفت انتباهك إلى الكوب الذي يحتوي على مشروب القهوة.

خذ الكأس. ركز على ملمس الكأس في يدك. هل السطح ساخن أم بارد قليلاً؟ ثم تنفس مرة أخرى خمس مرات بالسرعة المرغوبة.

6. امسك الكوب أمام وجهك ، وتنفس من خلال أنفك والزفير من خلال فمك.

ركز على رائحة القهوة. ما الروائح التي تشعر بها؟ حلويات ام روائح مدخنة؟ هل العطر ناعم وهادئ أم قوي وقاسي؟

7. يمكنك الآن خفض الكوب

لكن ما زلت أمسكها في يدك. ركز على تنفسك مرة أخرى. اشعر كيف يتحرك صدرك لأعلى ولأسفل وأنت تتنفس. خذ خمسة أنفاس أخرى من خلال أنفك.

8. الآن يمكنك شرب رشفة من قهوتك والشعور بها في فمك.

هنا ، يحتاج التأمل مع القهوة إلى أسئلة مثل كيف تشعر؟ انها دافئة؟ هل هي قوية؟ أجب وخذ خمسة أنفاس مرة أخرى.

9. اشرب رشفة أخرى من القهوة وهذه المرة ركز على رائحتها وطعمها.

هل توجد حلاوة أو حموضة أو مرارة في فنجانك؟ ما النكهات الصغيرة التي يمكنك أن تجدها؟ خذ خمسة أنفاس من أنفك مرة أخرى.

اقرأ أكثر: ما هو الفرق بين الريشة والمثقاب؟

10. استمر في شرب القهوة أو حمل الكوب.

أعد التركيز إلى نفسك. اشعر بصدرك يتجه لأعلى ولأسفل. الآن يشعر عقلك بالهدوء وكوب القهوة في يدك دافئ وممتع. لقد هدأ هذا التأمل عقلك.

11. عد ببطء إلى إيقاع تنفسك الطبيعي.

في نهاية عملية التأمل مع القهوة ، من الضروري هز أصابعك وقدميك لزيادة تدفق الدم. يمكنك مد ذراعيك وظهرك. اشكر نفسك على الوقت الذي قضيته في أخذ استراحة من التأمل مع القهوة.

فوائد ممارسة التأمل مع القهوة

نفس عميق

تظهر الأبحاث والتجارب نتائج غير عادية لتأمل القهوة ، والتي سنراجعها ونعبر عن أهمها ونقدمها لك في شكل عنوان:

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *