القهوة الكينية ومقدمة كاملة (الجزء الثاني)

[ad_1]

بعد تقديم القهوة الكينية ، نحاول مراجعة النقاط الأساسية حول حبوب البن وكذلك كيفية تحضيرها والميزات الرئيسية الأخرى لهذه القهوة.

تعد كينيا واحدة من أكبر منتجي البن في العالم ، وتشتهر بن أرابيكا عالميًا بطعمها اللذيذ والغني ورائحتها اللطيفة.

إذا كنت تبحث عن قهوة يمكن أن ترضيك من حيث الذوق ، فهذه القهوة خيار جيد ، لدرجة أن العديد من المقاهي وشركات القهوة تعمل على تحسين جودة قهوتهم عن طريق مزج هذه القهوة مع استخدامات حبوب أخرى.

فصل حبوب البن

قهوة كينية

من أهم ميزات وخصائص حبوب البن الكيني الفرز عن طريق فصل الحبوب على أساس الحجم ، والتي تحاول فصل الحبوب إلى أحجام مختلفة باستخدام آلات متطورة.

في هذه الطريقة التي تُستخدم لحبوب القهوة الكينية ، يتم تقسيم حبوب البن إلى ثلاث فئات بناءً على كثافتها ووزنها ، مما يحسن جودة حبوب البن أثناء النضج.

النقطة المهمة هي أنه إذا لم يتم ذلك ، ستشهد جميع الحبوب نفس القدر من الحرارة ، مما سيؤدي إلى حرق الحبوب الصغيرة ، ونتيجة لذلك ستفقد قهوتك مذاقها الصحيح.

بعد ذلك ، يتم فحص الأصباغ بطريقة متقدمة بجهاز بصري ، ويتم فصل الحبوب التي لا يناسب لونها تمامًا ، وفي النهاية يتم تأكيد هذه الحبوب من قبل طاقم العمل.

تحقق من طعم القهوة الكينية

بصرف النظر عن مظهر الحبوب ، يقوم المصنعون بفحص دقيق لرائحة وطعم القهوة في عملية تعرف باسم فنجان القهوة.

لا يحدد التكيف خصائص وعيوب القهوة من حيث المذاق فحسب ، بل يساعد أيضًا في إنشاء مركبات القهوة ، ويمكن للخبراء تذوق مئات عينات القهوة يوميًا والتعرف على الفروق الدقيقة بينها.

تشتهر القهوة الكينية برائحتها الغنية والقوية وحموضتها القوية ، والحموضة العالية لهذه القهوة بإضافة روائح الفاكهة مثل الفراولة تخلق مذاقًا رائعًا في هذه القهوة.

أيضا ، هذه القهوة لها مذاق شبيه بالنبيذ وطعم مشابه لبلاك بيري ، مما يضفي عليها مذاقا خاصا وفريدا ، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة لدى العشاق.

اشترِ حبوب البن

كيف يتم تحضير القهوة الكينية؟

تخمير القهوة

نظرًا لحقيقة أن الكينيين ، على الرغم من حقيقة أن إنتاج القهوة يحظى بشعبية كبيرة في هذا البلد ، لا يرغبون في شربه كثيرًا ومشروبهم المفضل هو الشاي ، فلا توجد طريقة تقليدية لإنتاج القهوة في هذا البلد.

ومع ذلك ، فإن الناس في بعض أجزاء البلاد مهتمون جدًا بشرب القهوة ويقومون بتخميرها في غلايات نحاسية طويلة على موقد الفحم.

وبشكل أساسي ، يتم تحضير هذه القهوة بمرارة عن طريق إضافة مكونات مثل الزنجبيل والقرفة والهيل والتوابل الأخرى.

أفضل ماكينات صنع القهوة الكينية هي French Press و Aeropress ، لأنها توفر لك أقصى مذاق للقهوة. بالإضافة إلى ذلك ، تعد حبوب القهوة الكينية من أفضل أنواع القهوة لصنع القهوة المخمرة الباردة أو الباردة.

مصدر: www.craftcoffeeguru.com

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *