تخمير القهوة وإدخال طرق مختلفة لعمل ذلك؟

[ad_1]

يمكن اعتبار القهوة بالتأكيد من أفضل المشروبات في العالم ، وهي من المشروبات القليلة المعروفة والمستخدمة حول العالم ، لذا فإن معرفة كيفية تحضير القهوة من أهم الأمور في علبة القهوة. موجهة.

هناك أدوات وطرق مختلفة لتخمير القهوة يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين ، طريقة الغمر وطريقة النقع !! نحاول هنا أن نقدم لك هاتين الطريقتين بشكل عام:

إدخال طريقة الغمر

طريقة الغمر

إذا أردنا ببساطة وصف هذه الطريقة ، وهي الطريقة الرئيسية لتحضير القهوة ، يجب أن نقول أن طريقة الغمر تعني أن البن المطحون مغمور بالكامل في الماء ، وبعد ذلك هذه المياه ، بمرور الوقت ، تستخرج القهوة. هل هذا صحيح؟ .

يمكن اعتبار طريقة الغمر طريقة دون تدخل مباشر في التخمير ، وما عليك سوى إضافة الماء والانتظار من 4 إلى 5 دقائق ، وهو الوقت القياسي تقريبًا لصنع أنواع مختلفة من القهوة.

أكثر طرق الغمر شيوعًا هي استخدام المطابع الفرنسية ، بالإضافة إلى طرق تقييم الجودة القياسية لصناعة القهوة ، کاپینگ كما تستخدم تقنية الغمر.

في حين أن العديد من طرق التخمير الباردة التي تنطوي على النقع لفترات طويلة يتم غمرها أيضًا.

يمكن القول أن جميع طرق غمر القهوة تقريبًا تحتاج أيضًا إلى التصفية ، لأنه في هذه الطرق ، يتبقى اللب وأي مرشح يتم استخدامه ، ومهمة إزالة لب القهوة وأصغر الجزيئات الموجودة في المشروب. تهمة النهائي.

بالطبع يختلف نوع الفلتر المستخدم باختلاف أنواع القهوة ، فمثلاً تستخدم الصحافة الفرنسية مرشحًا معدنيًا بينما مرشح الكلور ورقًا.

مع استمرار الغمر ، ينخفض ​​معدل الاستخلاص ، وذلك لأنه عندما تذوب المواد الصلبة للقهوة في الماء ، يصبح المشروب مشبعًا أكثر فأكثر.

تخمير القهوة بطريقة النقع

نقع القهوة

أولاً ، نحاول تقديم تعريف بسيط لهذه الطريقة ، حيث تتضمن طريقة التخمير بالنقع ، تدفقًا ثابتًا للمياه التي تُطحن من خلال حبيبات القهوة وتمر عبر الفلتر.

تستخدم جميع طرق تخمير القهوة الفورية تقريبًا طريقة النقع ، وتستخدم Comx و Calita View و V60 طرق التخمير الشائعة بالتنقيط اليدوي.

ولكن حتى آلة أوتوماتيكية بالتنقيط مثل Mr. تستخدم آلة تخمير القهوة أو BonaVita أو Fetco طريقة النقع.

تعمل طريقة النقع بشكل أفضل قليلاً من طريقة الغمر في استخلاص مذابات القهوة ، وذلك لأنها تحل مشكلة تشبع طريقة الغمر بمصدر ثابت للمياه العذبة.

يمكن أن تدخل المزيد من المواد القابلة للذوبان إلى المشروبات ، وفي النهاية سوف يستخلص الماء الساخن جميع مواد القهوة القابلة للذوبان.

يمكن أن تكون طريقة النقع أيضًا صعبة. الطرق اليدوية عرضة لتقنيات صب الماء غير الملائمة ، على سبيل المثال ، فإن طرق النقع تخاطر بالتوجيه حيث يجد تدفق المياه طريقه حول البن المطحون ، مما يعني أنه لن يتم استخلاص جزء من مسحوق القهوة.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت البن المطحون ناعمًا جدًا ، فقد يؤدي ذلك إلى منع تدفق المياه ، مما قد يتسبب في إطالة وقت التخمير بشكل غير عادي أو يتسبب في فائض سلة الفلتر.

لقد قمنا هنا بتقديم طريقتين رئيسيتين لتخمير القهوة بحيث يمكنك استخدامها لإعداد مشروب عالي الجودة.

مصدر: www.craftcoffeeguru.com

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *