دمنوش به لیمو | تعليم 6 طرق للتحضير المنزلي بالنعناع والقرفة و …

[ad_1]

عندما نتحدث عن عصير الليمون وكيفية تحضيره ، فإن أول ما قد يتبادر إلى الذهن هو الرائحة والرائحة الرائعة لهذا المشروب ، مما جعل هذا الشاي العشبي من أكثر الخيارات شعبية في صناعة العطور للشراء لسنوات عديدة. كن تختمر. يمكنك استخدام تركيبات مختلفة لتحضير هذا الشاي. من القرفة والبرتقال الربيعي إلى لسان الثور والنعناع.

معرفة النبات بالليمون

ازرع الليمون

الليمون كما يوحي اسمه ؛ إنه دواء عشبي تنبعث منه رائحة الليمون. هذا النبات من أصل أمريكي واكتشف لأول مرة في أمريكا الجنوبية.

يبلغ ارتفاع شجيرة الليمون حوالي 2 متر. في المناطق ذات المناخ الحار ، تكون الشجرة خضراء لمدة 12 شهرًا في السنة ، ولكن في المناطق الباردة ، يفقد النبات خضرة في الشتاء. في إيران ، تعتبر المقاطعات الشمالية هي الخيار الأفضل لزراعة هذا النبات.

هذه هي أوراق نبات الليمون الذي يستخدم في تحضير شاي الليمون وله خصائص علاجية وطبية. تستخدم هذه الأوراق مباشرة في صنع شاي الأعشاب وبعد التجفيف يمكن طحنها واستخدامها.

يمكنك حتى زراعة هذا النبات بسهولة في حديقتك المنزلية وحمايته فقط من البرد عن طريق سحب البلاستيك في درجات حرارة منخفضة جدًا مما قد يتسبب في تجميد النبات.

والأكثر إثارة للاهتمام ، إذا كان لديك وعاء كبير (قطره نصف متر) في المنزل ، فيمكنك استخدامه لزراعة هذا النبات في الشقة.

شراء شاي ماسالا

طرق تحضير أنواع مختلفة من عصير الليمون

أنواع شاي الأعشاب

ليس عليك العمل الجاد لإعداد عصير الليمون ويمكنك تحضيره بسهولة في المنزل. توصيتنا هي أنه إذا كنت شخصًا محبًا للنبات ، فقم بزراعة هذا النبات في منزلك ، بالإضافة إلى استخدام الرائحة الرقيقة جدًا لهذا النبات ، يمكنك استخدام شاي معطر بخصائص علاجية عالية.

في البداية ، حتى سنوات قليلة ماضية ، كان الليمون يستخدم فقط للطعام ، وبطريقة ما كان يُعتبر نوعًا من البهارات التي يمكن أن تحيد الرائحة السيئة لبعض الأطعمة ، مثل اللحوم والأسماك.

في الوقت نفسه ، تم استخدام هذا النبات لتحضير المشروبات والصلصات والسلطات ، لكن ذروة استخدام هذا النبات كانت عندما أظهرت التجارب مدى قدرة هذا النبات على التمتع بخصائص علاجية.

فيما يلي درسنا الطرق المختلفة لتحضير عصير الليمون لك حتى يمكنك اختيار الخيار الأفضل للشراء حسب ذوقك.

اشرب ليمونة بسيطة

شاي الليمون

في الطريقة الأولى ، سنخبرك بالطريقة الأبسط والأكثر شيوعًا لاستخدام الليمون لتحضير شاي أعشاب وشاي رائع ، وهو بسيط جدًا ومريح.

في البداية ، تحتاج إلى صب 5 قطع فقط أو ملعقة كبيرة من أوراق الليمون الطازجة (استخدم الأوراق المجففة إذا لم تكن متوفرة) في الماء عند 80 درجة مئوية.

كمية الماء التي تحتاجها هي بحجم الكوب تقريبًا. بعد صب الأوراق في الماء ، اسكبيها في إبريق الشاي وضعيها على الغاز على نار خفيفة واتركي الشاي العشبي ينقع لمدة 15 إلى 20 دقيقة.

نظرًا لأن أوراق الليمون لها طعم مر قليلًا ، فمن الأفضل استخدام مُحلي لخلق طعم أكثر اعتدالًا ، ومن أفضل المحليات التي يمكنك استخدامها لهذا العسل ، والذي بالإضافة إلى خصائصه الرائعة ، فهو يحتوي على نسبة عالية جدًا الانسجام مع عصير الليمون.

قم بشراء شاي أمينت

اشرب الليمون والنعناع

دمنوش نعناع

الطريقة الثانية التي يمكنك استخدامها لصنع عصير الليمون في المنزل هي إضافة النعناع إلى الشاي.

النعناع هو المكمل الأكثر توافقًا تقريبًا في تحضير شاي الأعشاب الذي يمكن دمجه مع جميع النباتات الطبية وإضفاء مذاق رائع.

إذا كنت تحب النكهات الحارة قليلاً ، نوصي باستخدام النعناع. ما عليك سوى استخدام 3 أوراق ليمون و 3 أوراق نعناع لتحضير هذا المشروب (نصف ملعقة ليمون ونصف ملعقة نعناع)

لمواصلة العمل ، قم بجميع أجزاء كيفية تحضير الشاي التي قلناها في الجزء السابق ، حتى يمكن تناول الشاي الخاص بك.

شاي ليمون برتقال

اشرب الليمون

لا تنس أنه من أجل استخدام نباتات مختلفة لصنع الشاي ، يجب الانتباه إلى حقيقة أن النباتات المستخدمة يجب أن تكون متوافقة ومناسبة للذوق والرائحة.

يعتبر البرتقال الربيعي من عائلة الليمون تقريبًا وله رائحة لطيفة للغاية يمكن أن تجلب لك طعمًا رائعًا برائحة الليمون.

حتى هذين النباتين متشابهان للغاية من حيث الخصائص والفوائد ، وكلاهما مضاد لانتفاخ البطن ، والاسترخاء ، وتخفيف التوتر ، والشهية.

أفضل استخدام لطريقة تحضير شاي الربيع والليمون والبرتقال هو استخدام نسبة 2: 1 (2.3 ملعقة كبيرة ليمون و 1/3 ملعقة كبيرة إلى برتقال ربيعي) ؛ بالإضافة إلى الحفاظ على طعم الليمون ، يمكنك أيضًا استخدام رائحة الربيع البرتقالي.

يُمزج الليمون مع القرفة وإكليل الجبل

لقد تحدثنا بالفعل عن إكليل الجبل أو نفس الشيء شاي الورد لقد تحدثنا لك وشرحنا لك كيفية تحضيرها ، لكن هل الليمون متوافق مع إكليل الجبل والقرفة وهل يمكن أن يكون خيارًا جيدًا للخلط؟

الجواب على هذا السؤال هو بالتأكيد نعم ، ومزج هذه النباتات الثلاثة وتحضير عصير الليمون مع القرفة وإكليل الجبل نتائج خاصة ، بما في ذلك البلغم وتسكين احتقان الجهاز التنفسي.

لتحضير هذا الشاي ، ما عليك سوى استخدام ملعقتين كبيرتين من أوراق الليمون ، وعود القرفة حوالي 2 مفاصل وبرعم وردة ، وبعد الجمع بين هذه المكونات الثلاثة ، اتبع الخطوات الموضحة في الجزء الأول.

اشرب الليمون ولسان الثور

شاي أعشاب ليمون

في الحالات التالية التي يتم دراستها معًا ، سنذهب إلى نبات يمكن العثور عليه بسهولة في جميع منازلنا تقريبًا نظرًا لجذوره التقليدية في ثقافتنا الإيرانية ، واسم هذا النبات بوريج يكون.

بادئ ذي بدء ، أود أن أشير إلى أن لسان الثور نفسه سيخلق مزيجًا رائعًا مع الليمون عند استهلاكه ، ولكن عندما نمزج هذا النبات مع الليمون ، إذا لم نعتد على النسبة ، المذاق الرئيسي. سيذهب مشروبك إلى لسان الثور.

أفضل نسبة يمكنك استخدامها لتحضير هذا الشاي هي 2 إلى 1 (2/3 ليمون و 1/3 لسان الثور).

يُمزج مع الليمون والشاي الأخضر

شاي أخضر

خصائص الشاي الأخضر من المعروف أنه قد يبدو من غير الضروري التحدث عن ذلك. لقد استكشفنا هذا بدقة في الماضي.

طعم الشاي الأخضر يجعل الكثير من الناس يرفضون تناوله ويحاولون في الواقع استخدام تركيبة مناسبة لشربهم حتى يتمكنوا من الاستمتاع بشربه.

لقد ثبت أن استخدام الشاي بالليمون والشاي الأخضر يجلب رائحة ومذاقًا لطيفًا للمستهلك ، وبالتالي نوصيك بتناول هذا الشاي العشبي.

بالنسبة للخليط ، استخدم نصف القاعدة واستخدم نفس الكمية من الشاي الأخضر والليمون.

شراء سيلاج القهوة وسيلاج الشوكولاته

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *