رومانو اسبريسو وتعلم كيفية صنع هذه القهوة المميزة في المنزل

[ad_1]

اسبريسو رومانو هو من المشروبات المميزة ذات المذاق الخاص الذي يسعد كثير من الناس بتذوقه لأول مرة. كان هناك الكثير من الحديث والتفسير حول هذه القهوة ، لكن لم يتمكن أحد من الحديث عن تاريخها وطريقة تحضيرها وحالات أخرى على وجه اليقين. ومع ذلك ، فإن هذا الإسبريسو يحظى بشعبية كبيرة في بعض المناطق بسبب مذاقه الرائع.

في كافي مافي ، نحاول أولاً مراجعة تاريخ رومانو إسبريسو ثم نشرح كيفية تحضير هذا المشروب اللذيذ. أخيرًا ، نحاول أن نقدم لك لمحة عامة عن الطعم وفوائده.

تاريخ اسبرسو رومانو

قهوة ايطالية

على الرغم من أنه لا يزال لدينا الكثير من التناقضات والمحادثات حول هذا المشروب والتاريخ الأصلي لإسبريسو رومانو ، ولكن إذا أردنا إخبارك بالحالة الأكثر احتمالية ، فإن هذا المشروب له خلفية إيطالية ، فمن المحتمل أن يكون لديك هذا الفكر معك. الاسم من هذا المشروب يشير إلى أنه يجب أن يكون قد نشأ في روما.

لكن من المثير للاهتمام أن نخبرك أن هذه الفكرة خاطئة تمامًا وحتى الإيطاليون وشعب روما أنفسهم ينفون ذلك وينسبون هذا المشروب اللذيذ إلى بلدة كامبانا الصغيرة في إيطاليا.

هذه القهوة لديها العديد من المطالبين ، يعتقد شعب أمريكا وفرنسا أنهم المالك الرئيسي لهذا الإسبريسو وقد سرق شعب إيطاليا اسمه لجذب العملاء.

لأكثر من 100 عام ، كانت إيطاليا أول دولة في العالم تنخرط لا شعوريًا في اسم القهوة وآلات التخمير الخاصة بها ، لذلك من الطبيعي أنه من بين كل هذه التصريحات المتناقضة ، ينبغي أن يقول إن نسبها إلى هذا البلد ليست كذلك. غير واقعي للغاية.

يعتقد الإيطاليون أنه بعد الحرب العالمية الثانية والمشاكل الاقتصادية وعدم القدرة على الوصول إلى شعب هذا البلد مسحوق القهوة أولاً ، لجأ الناس إلى مسحوق القهوة سريعة التحضير لشرب القهوة ، والتي لم تكن ذات جودة عالية ، لذا حاولوا تقليل المذاق السيئ لهذه القهوة عن طريق إضافة إضافات مختلفة ، إحداها الليمون

شراء القهوة الفرنسية

كيفية صنع اسبرسو رومانو في المنزل

اسبريسو رومانو

بعد كل هذا الجدل حول اسم وتاريخ إسبرسو رومانو ، من المثير للاهتمام معرفة أن هذه القهوة لديها واحدة من أسهل طرق تحضيرها ، فقط أضف الليمون والسكر إلى إسبرسو الخاص بك وهذا كل شيء! 🙂

الأمر متروك لك سواء كنت تستمتع بشرب جرعة أو اثنتين من الإسبريسو ، بعد استخدام ماكينة الإسبريسو أو الماكاب ، ما عليك سوى استخدام الليمون وشريحته.

يمكنك استخدام هذا الليمون في الاسبريسو الخاص بك بعدة طرق ، والتي سنصفها فيما يلي.

الحالة 1) قطع الليمون شرائح ووضع شريحة منه على حافة الكوب والكوب الخاص بك بحيث يمكن لبضع قطرات من عصير الليمون الطازج أن تتغلغل في مشروبك.

الحالة 2: يمكنك عصر الليمون الخاص بك وسكب عصير الليمون فقط في الإسبريسو ، ولكن في هذه الحالة يجب أن يكون مذاق القالب الخاص بك في رومانو إسبرسو هو طعم ورائحة القهوة وليس الليمون ، لذلك يجب أن تكون حذرا بشأن كمية عصير الليمون.

الحالة 3) بدلاً من استخدام الليمون الخاص بك ، يمكنك استخدام قشر الليمون المجفف المبشور ورميها مباشرة في الإسبريسو الخاص بك لإطلاق رائحتها في إسبرسو الخاص بك بعد وقت قصير.

طعم قهوة رومانو

طعم القهوة الإيطالية

لقد تحدثنا حتى الآن عن إسبرسو رومانو وتاريخه وكيفية تحضيره ، لكن ربما تساءلت عن سبب تقديم مشروب سهل التحضير إلى بلدان مثل إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا كخلفية لهذا المشروب. تنافس مع بعضها البعض.

في الواقع ، في هذه القهوة ، إذا تم تحضيرها بشكل صحيح ، فهذا يعني أنها تم تحضيرها بشكل صحيح ، أي المادة الخام المفضلة لتحضير هذا المشروب بأفضل طريقة ممكنة.

لتحضير الاسبريسو إذا كنت القهوة المتخصصة استخدم بجودة عالية ، بين مرارة قهوتك وحموضة الليمون ، يتم إنشاء توازن في المذاق ، والذي يجلب لك طعمًا رائعًا مع رائحة الليمون ، مذاقًا بين الحامض والمر.

ولكن عندما تصل إلى قهوة تجارية (تجاري) أنت ذا نوعية رديئة ، فأنت لا تسمح لمشروبك أن يقدم لك طعم ورائحة الليمون ، والمرارة الزائدة لقهوتك تمحو نكهتها.

لا تنسى أن القصة كلها ليست قهوة ، والليمون إذا لم تكن نوعية جيدة ستسبب لك هذه المشكلة بطريقة أخرى.

في الدول الأوروبية ، يتم استخدام نوع خاص من الليمون المصنوع من الصينيين إلى ماير لتحضير إسبرسو رومانو ، والذي له طعم خاص بين الليمون والبرتقال ، في الواقع ، هذا الليمون له مذاق أكثر حلاوة من الأنواع الأخرى.

لا تنس أننا لا نريد أن نخبرك أنه يجب عليك استخدام ماير الليمون لتحضير إسبرسو رومانو ، يمكنك أيضًا استخدام الموديلات العادية ، ولكن حاول العثور على أفضل جودة.

اشتري قهوة اسبريسو

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *