شاي الجينسنغ + تدريب على كيفية تحضير أنواعه

[ad_1]

يمكن تقديم شاي الجينسنغ كواحد من أكثر أنواع شاي الأعشاب المغذية في العالم ، والذي يحظى بشعبية كبيرة. نظرًا لأن للجينسنغ العديد من الخصائص والفوائد ، فإنه يستخدم كأحد أفضل المكملات الغذائية لإعداد مجموعة متنوعة من الشاي ، بدءًا من مزجه مع الزنجبيل والقرفة إلى مواد مثل العسل والشاي الأخضر.

في هذا المقال من كافي مافي ، نحاول أن نقدم لك لمحة عامة عن نبات الجنس في بداية العمل ، ثم ننتقل إلى البرنامج التعليمي حول كيفية تحضيره ، وسنقدم لك جميع أنواع النماذج. ، لذلك إذا كنت ترغب في استخدام شاي الأعشاب في المنزل ، يمكنك فعل ذلك بمعلومات دقيقة.

إدخال نبات الجنسنغ

جينسينج ، المشتق من الجذور العربية “جينسا” و “جينسا” ، تعود أصوله إلى جنوب شرق آسيا. الصين وتايلاند ومنشوريا وفيتنام وكوريا هم المستهلكون الرئيسيون لهذا النبات وشاي الجينسنغ. تنسب معظم المصادر هذا الشاي إلى كوريا وتعتقد أنه من خلال هذا البلد ، انتشر هذا النبات الفائق الترميم إلى جميع أنحاء العالم.

من المثير للاهتمام معرفة أنه من حيث الخصائص والفوائد ، فإن هذا الشاي يقع في فئة عالية لدرجة أنه يُنسب أيضًا إلى صفتين هما “نبات الشباب” و “مشروب الدواء”.

عندما ننظر إلى الجذور التاريخية لهذا النبات ، نرى أن جذور هذا النبات لها قيمة ومكانة عالية لدرجة أنه لم يُسمح إلا لهؤلاء الملوك والحكام بالاحتفاظ بها وجمعها ، لدرجة أنه في جميع وجبات الطعام تقريبًا. الملوك يمكن أن يرى آثار الجينسنغ. (ربما تكون قد شاهدته في الأفلام الكورية 🙂)

اسم جينسينج مشتق من الكلمة الصينية التي تعني “الجذور الذكورية” ولها تأثيرات مذهلة على وظيفة الذاكرة ، وإدارة الإجهاد ، وعلاج الضعف الجسدي ، وطول العمر ، والتراخي ، ومعظم أمراض ومشاكل الشيخوخة بشكل عام.

طريقة تحضير شاي الجينسنغ

شاي جينسينج

وفقًا لنفس الموضوع الذي أوضحناه لك حتى الآن ، يمكنك استخدام الجينسنغ بطرق مختلفة ، من استخدام قطعه في الطعام إلى تخمير الشاي وشرب الجينسنغ.

فيما يلي سوف نشرح بشكل كامل طريقتين لتحضير هذا الشاي والشاي ، في بداية الطريقة المعتادة لتحضير هذا المشروب ، وبعد ذلك سنستخدم مزيج الجينسنغ وشاي الزنجبيل.

شاي جينسينج

كما خمنت على الأرجح ، فإن طريقة صنع شاي الجينسنغ العادي بسيطة جدًا مثل العديد من أنواع الشاي الأخرى وتحتاج فقط إلى تحضيره.

إذا كنت ترغب في استخدام قطع من الجينسنغ لإعداد الشاي الخاص بك ، يجب أن نقول أنك بحاجة إلى 1.5 قطعة من الجينسنغ لكل شخص لإعداد هذا الشاي العشبي.

في البداية نقطع جذور نبات الجنسنغ ثم نضعه في مصفاة شاي ، وبعد القيام بذلك من الضروري وضع المصفاة في الماء عند درجة حرارة قريبة من الغليان وترك قطع الجنسنغ تبقى فيه لمدة 5 دقائق وتتنفس بطريقة ما.

في النهاية ، إذا كنت ترغب في تحلية مشروبك ، فمن الأفضل استخدام مُحلي طبيعي يسمى العسل.

لا تنسى فصل قطع الجينسنغ عن مشروبك قبل الأكل والشرب.

ملاحظة مهمة: إذا لم يكن خط الشاي متاحًا ، يمكنك أخذ قشرة الجذر وتقطيعها إلى شرائح رفيعة ، ووضع الجينسنغ في العسل وبعد حوالي 15 دقيقة ، أضف الماء الساخن إلى مزيج الجينسنغ والعسل.وأخيرًا ، أعط مشروب الجنسنغ الخاص بك 5 دقائق للاستنشاق تماما.

شاي الجينسنغ والزنجبيل

شيطان الجينسنغ

كثير من الناس لا يشعرون بالرضا عن طعم الجينسنغ ويعتبرونه قويًا جدًا ، لذلك هناك أعشاب مناسبة للاستخدام المتزامن مع الجينسنغ ، ومن بينها الزنجبيل والشاي الأخضر هما أفضل الخيارات.

لا تحتاج إلى أي تقنية خاصة لهذا الشاي وشاي الأعشاب ، ومرة ​​أخرى ، ما عليك سوى تحضير المكونات الضرورية معًا:

في البداية ، اسكب بعض الماء في إبريق الشاي وضعه على النار واتركه يبدأ في الغليان ، ثم أضف حوالي 2 جرام من جذر الزنجبيل المجفف مع 2 جرام من الزنجبيل إلى الماء المغلي وقم بتسخين قاع إبريق الشاي حتى قلل قدر الإمكان لاستنشاق الشاي المعزز بالكامل.

يستغرق التخمير ما بين 20 و 30 دقيقة ، ولكن إذا كنت تخطط لتناول شاي أعشاب قوي ، فما عليك سوى زيادته قليلاً.

أفضل وقت وكمية لشرب شاي معجن

شاي جينسينج

تذكر أنه لاستهلاك وشرب أي شاي عشبي ، يجب أن تحافظ على توازنه ، باستثناء الماء ، يمكن أن تكون جميع المشروبات الأخرى خطرة على صحة الإنسان إذا تم تناولها بشكل صحيح.

وفقًا للأبحاث والتجارب العلمية المستندة إلى دراسات لجنة E الألمانية ، يمكن استخدام ما بين 1 و 2 جرام من مسحوق جذور نبات الجنسنغ الخام خلال النهار ، فمن الأفضل استخدام هذا المشروب بشكل مستمر بعد فترة من الوقت تقليل هذه الكمية قليلا لمدة 3 أشهر.

في الواقع ، الحد الأقصى المسموح به لشرب شاي الجينسنغ هو ما بين كوب إلى كوبين ، وقد يجلب لك المزيد من الاستخدام آثارًا جانبية ، والتي سنقدمها في القسم التالي.

فيما يتعلق بأفضل وقت لتناول هذا الشاي ، فمن الضروري استخدامه قبل 1 إلى 2 ساعة متبقية قبل كل وجبة ، حيث أظهرت التجارب أن هذا الشاي قادر على خفض مستويات السكر في الدم بشكل كبير ، فمن الأفضل استخدامه بين وقت الاستهلاك ويجب ألا تفصل الوجبة أكثر من ساعتين.

من الأفضل ترك مشروب الجينسنغ يشرب حتى تنخفض درجة الحرارة قليلاً ويصبح فاترًا ، على الرغم من أن هذا ينطبق على جميع مشروبات الشاي.

الآثار الجانبية للاستهلاك

شيطان الجينسنغ

بادئ ذي بدء ، من الضروري الإشارة إلى أن خصائص شاي الجينسنغ عالية جدًا ، ولهذا قمنا بفحصه في مقال منفصل.

بشكل عام ، تناول الشاي بالجيلات وشرب الشاي ليسا خطرين في حد ذاته طالما يتم استهلاك الميزان ، ولكن على أي حال ، فإن هذا المشروب قد يسبب آثارًا جانبية لمختلف الأشخاص ، والتي نتخيلها يجب قراءتها بعناية

تشمل الآثار الجانبية للجنس الفموي الإسهال والحكة الشرجية والأرق والصداع والتهيج. في بعض الناس ، قد يتسبب الجنس الأمريكي في تسارع ضربات القلب ، وزيادة أو نقصان في ضغط الدم ، وحنان الثدي ، ونزيف عند النساء. تشمل الآثار الجانبية غير الشائعة المُبلغ عنها متلازمة ستيفنز جونسون (مرض جلدي) ، وتلف الكبد ، وردود فعل تحسسية شديدة.

  • تجنب استخدام جنيس أثناء الحمل.
  • قد يؤدي الاستخدام المتزامن للجنس الأمريكي مع أدوية السكري إلى خفض نسبة السكر في الدم بشكل ملحوظ.
  • إذا كان لديك حالة مع التعرض الإستروجين قد يزداد الأمر سوءًا (على سبيل المثال: سرطانات الثدي والرحم والمبيض وبطانة الرحم لا تستخدم الجينسنغ الأمريكي الذي يحتوي على الجينسنوسيد.
  • جرعات عالية من الجينسنغ الأمريكي تسبب الأرق. إذا كنت تواجه مشكلة في النوم ، فاستخدم الجنس الأمريكي بحذر.
  • الفصام (نوع من الاضطراب العقلي): ترتبط الجرعات العالية من الجنس الأمريكي بمشاكل النوم والاستيقاظ لدى المصابين بالفصام. إذا كنت مصابًا بمرض انفصام الشخصية ، فاحرص على استخدام الجنس الأمريكي.
  • الجراحة: قد يؤثر التولد الأمريكي على مستويات السكر في الدم ويتداخل مع أدوية التحكم في نسبة السكر في الدم أثناء الجراحة وبعدها. لا تأخذه لمدة أسبوعين على الأقل قبل الجراحة.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *