فن لاتيه ومعرفة فن القهوة الرائع هذا وكل ما نحتاج إلى معرفته عنه!

[ad_1]

ربما تكون قد سمعت عن Latte Art من قبل ، لكنك لست على دراية بمفهوم أو طريقة صنعه. تمثل فن القهوة ، وفنون باريستا ، وتصميمات القهوة ، وطلاء القهوة ، و … جميعها فنًا خاصًا وتقنية لعمل التصاميم. إلى القهوة والإسبريسو ، والتي نحاول التعرف عليها بشكل أفضل هنا.

فن اللاتيه هذا التصميم الخاص وخلق تصميمات مختلفة يتطلب ذوقًا خاصًا يعتمد بشكل كبير على إبداع باريستا ويصعب قليلًا صنعه ، وبخلاف ذلك ، فإن ماكينة صنع القهوة والحليب والإسبريسو عالية الجودة تحتوي أيضًا على تأثير كبير في القيام بذلك. ربما لهذا السبب لا يتم استخدامه بشكل احترافي ليس فقط في صنع القهوة في المنزل ولكن في بعض الأحيان حتى في المقاهي.

تاريخ موجز لفن اللاتيه

فن القهوة

بادئ ذي بدء ، يجب أن نقول إن فن اللاتيه انتشر بشكل مستقل في كل بلد ، لكن الأصل الأصلي لهذا الفن يمكن أن يسمى إيطاليا ؛ ولكن يمكن لأي شخص إظهار فنه باتباع الهيكل الرئيسي لصنع الإسبرسو ورغوة الحليب والجمع بين الاثنين وإنشاء سلسلة من التصميمات على سطح الكوب.

هذه التقنية ، التي هي في الواقع فن خاص ، انتشرت على نطاق واسع في الولايات المتحدة في الثمانينيات والتسعينيات. ونحن مدينون بهذا الفن لجهود السيد ديفيد شومر في منتصف الثمانينيات في الولايات المتحدة ، الذين كانوا قادرين على قدم الفن إلى أجزاء أخرى من العالم.

اشتمل فن اللاتيه في الأصل على صب رغوة الحليب بمهارة على الإسبريسو لإنشاء تصميم كريمي بني ورغوة بيضاء ، وهي الزخارف الأولى التي استخدمها القلب والوردة ، والتي أصبحت فيما بعد تقنية إنشاء أنماط زخرفية بصلصة الشوكولاتة.

طرق عمل فن اللاتيه

الفن الحليب

إذا أردنا شرح فن اللاتيه بإيجاز وكيفية القيام بذلك ، يجب أن نقول إن هذا العمل تم إعداده بطريقتين ، سنخبرك بهما أدناه.

لكن النقطة التي يجب الانتباه إليها هي أنه على أي حال ، كما يشير اسم هذا العمل ، فإن هذه الطريقة هي تقنية وفن لن تتمكن بالتأكيد من القيام به بشكل جيد من خلال سرد طريقة التحضير. بحاجة إلى ممارسة وتكرار ما يكفي لإتقانها.

كيف تستعد أولا

تصميم على القهوة

الطريقة الأولى التي نريد أن نشرحها لك للقيام بفن اللاتيه هي الطريقة الأكثر احترافًا وتخصصًا التي يمكن أن يقوم بها صانع القهوة المحترف.

بعد إضافة الحليب يبدأ التصميم ، وطريقة الإضافة والتصميم في نفس الوقت هي أسلوب شائع جدًا بين أصحاب المقاهي الأمريكية.

الوقت الذي تقضيه في هذه الطريقة قصير جدًا وبالتالي فهي تتمتع بمتانة أعلى. نظرًا لقضاء القليل من الوقت في التصميم ، تذوب رغوة الحليب لاحقًا ويختفي التصميم لاحقًا. هذه الطريقة أكثر احترافًا وأكثر مقاومة.

تشمل التصميمات الشائعة لهذه الطريقة المستخدمة على نطاق واسع القلب والوردة (نوع من الزهور) والزنبق وأحيانًا العقارب.

كيفية تحضير الثانية

الفن الحليب

في هذه الطريقة ، باستخدام جسم غريب مثل الإبرة ، وبالطبع ، تم تصميم أدوات احترافية خاصة للقيام بذلك ، وهي تصميمات أو أشكال حادة أو بسيطة أو مجردة يرغب فيها أي شخص ، مثل الحيوانات والزهور وما إلى ذلك ، .

وقت تصميم هذه الطريقة أطول والجودة أقل من الطريقة الأولى. في هذه الطريقة ، تذوب الرغوة بسرعة كبيرة داخل الشبكة ويمكن القول في الواقع أن عمر التصميم بهذه الطريقة قصير جدًا.

دعونا لا ننسى أن فن اللاتيه هو فن يمكن أن يثير إعجاب قهوتك ومشروباتك ويجعل جمال مشروبك يجذب الناس بالإضافة إلى الذوق. هذا الموضوع يمكن أن يكون مساعدة خاصة ل مقهى ها و باريستا أن نكون فعالين للغاية في إرضاء العملاء وجذبهم.

مصدر: www.latteartguide.com

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *