قم بمقارنته بالمكتب التقليدي وتحقق من مؤشراته !!

[ad_1]

من المهم جدًا أن نحاول دائمًا البقاء على اطلاع دائم في مجال الأعمال وتحديث أنفسنا بالعالم الحديث ، ولهذا السبب ذهبنا إلى Coffice لتقديمه لك.

مصطلح لم يسمع به الكثير منكم ، فهو يشير إلى Coffee and Office ويشير إلى نوع جديد من المكاتب يجمع بين المكتب التقليدي والمقهى الحديث والحديث.

يعد استخدام مساحات العمل الجديدة هذه مناسبًا جدًا لأي شخص يبحث عن مكتب مرن ، حيث يؤدي استخدام هذه المكاتب إلى خلق الحافز لدى أفراد المجموعة وجعلها خيارًا مناسبًا لأصحاب العمل.

خصائص مناسبة

مكتب كوفي شوب

لا يهم مكان وجودك في العالم لأن مساحات العمل هذه لها ميزات متشابهة ويمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم تقريبًا ، وهنا نحاول فحص ميزاتها الرئيسية معًا:

1. دفع مقابل كل استخدام

الميزة الأولى لهذا النوع من مساحات العمل الجديدة هي أن فترة العقد مرنة للغاية ولا تحد منك ، وهي ميزة تمثل إشكالية كبيرة في مكاتب العمل التقليدية ، وبالإضافة إلى ذلك ، أثناء استخدام المرافق ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالوجبات الخفيفة ، الشاي والقهوة بالطبع!

2. كفاية واستخدام الإنترنت بجودة عالية

مادة الكافيين

يعد الاتصال الجيد بالإنترنت أحد الشروط والاحتياجات الأساسية للمكتب التي يأخذها صانعو المقاهي في الاعتبار عند البناء ، الأمر الذي لاقى ترحيبًا كبيرًا من قبل فريق الورش ورجال الأعمال ورجال الأعمال.

غالبًا ما يعني العمل عن بُعد وجود مكالمات فيديو منتظمة واستخدام متكرر للتطبيقات عبر الإنترنت التي تتطلب اتصالاً جيدًا بالشبكة لتعمل بشكل جيد.

لذلك ، هناك دائمًا اتصال إنترنت سريع وموثوق في مساحات العمل هذه. ولن تقلق بعد الآن بشأن مستوى بطارية أجهزتك لأنك لن تواجه مشكلة في العثور على القابس وشحن بطارياتها في الكافيين.

3. زخرفة مرنة

مادة الكافيين

على الرغم من أن هذا قد لا يبدو أولوية بالنسبة للمكتب ، إلا أن مساحة المكتب مهمة جدًا لإنشاء زخرفة مساحة العمل الخاصة بك لتوفير بيئة مثالية للمستخدمين للقيام بأعمالهم.

تم التخطيط بعناية للتصميم وكذلك الإضاءة وترتيب الأثاث لمنع الضوضاء. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم الأثاث لجعله أكثر راحة لأولئك الذين يقضون اليوم كله على أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بهم.

4. فضاء مليء بالسلام

من المهم جدًا مشاركة مساحات العمل من خلال إيجاد مكان هادئ به مساحة هادئة يمكن إعدادها قدر الإمكان لبيئة مناسبة جدًا للعمل الفكري.

تلبي المقاهي هذه الحاجات وتوفر أماكن للمستخدمين للاستمتاع بمقهى تقليدي ، بالإضافة إلى أماكن أخرى للاسترخاء والاستجمام من الأنشطة اليومية ، ومن أهمها شرب القهوة ، وهو مكان هادئ وممتع للغاية.

5. متصل بشكل جيد

القهوة

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تصميم الكافيين هو استخدامه في مناطق يسهل الوصول إليها ونقلها.

هذه هي إحدى الميزات الرئيسية لهذه المكاتب ، والتي توفر الكثير من الوقت للمستخدم ويمكن أن يكون لديها المزيد من الوقت في العمل.

“النجاح هو مجموع الجهود الصغيرة التي تتكرر يومًا بعد يوم”

مصدر: www.lexington.es

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *