قهوة القرفة: الاختيار الصحيح لمن يعانون من الحساسية ومرض السكري!

[ad_1]

القرفة تجلب رائحة وطعم الخريف ، قد تكون مهتمًا بمعرفة خصائصها وكيفية استخدامها لصنع قهوة قرفة رائعة!

القرفة من التوابل التي بمجرد سماع اسمها تتبادر إلى الذهن أعوادها البنية الرقيقة بسبب رائحتها. يضاف طعمها اللطيف بالإضافة إلى طبيعتها الدافئة إلى العديد من أنواع الشاي والقهوة.

نظرًا لأن شاي القرفة يحظى بشعبية كبيرة بيننا نحن الإيرانيين ، فربما سمعت أن قهوة القرفة أيضًا جذابة وواحدة من أصح أنواع القهوة ، هذا النوع من القهوة له طعم رائع وجذاب للغاية بالنسبة لك ، فلنجربه بالشكل الصحيح الآن. دعونا نجعلها ونستمتع بها!

خصائص فريدة من نوعها لقهوة القرفة ،

أولا نحتاج إلى معرفة سبب إضافة القرفة إلى قهوتنا ، وهناك أسباب عديدة أهمها ما يلي:

السكر الطبيعي لقهوة القرفة:

سكر طبيعي

للقرفة مذاق طبيعي وحلو ، لذا فإن إضافتها إلى التخمير تجعل قهوتك حلوة دون الحاجة إلى السكر المضاف أو المحليات الصناعية ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمرضى السكر والسكر ، فهم يتحكمون في أنفسهم.

حسب البحث جامعة جورجيا أظهرت الولايات المتحدة أن القرفة يمكن أن تساعد في تنظيم نسبة السكر في الدم ، وهو خبر سار لمرضى السكري أو أي شخص مصاب. نقص سكر الدم أو لديهم نفس مشكلة نقص السكر في الدم.

تطهير الجيوب الأنفية

القرفة الصحية للقهوة

إذا كنت تعاني من نزلة برد أو معها أنت تعاني من الحساسية، سيساعد سكب القرفة في فنجان قهوتك على العمل كعامل تدفئة.

المشروبات الساخنة تهدئ حلقك ، والتي تعتبر من أجمل المشروبات الساخنة.

طاقة قهوة القرفة:

إنتاج الطاقة

ومع ذلك ، فإن القهوة تعزز طاقتك وتنشيطك ، لأن القرفة تساعد جسمك على التحكم في نسبة السكر في الدم ، ويعمل جسمك بشكل أفضل في تخزين الطاقة ، وبالتالي تقليل الشهية. القرفة في الواقع تشبع الرغبة في تناول الحلويات وتقلل الشهية ، لذلك فهذه نصيحة رائعة بالنسبة لأولئك الذين يحاولون إنقاص الوزن ، تساعد قهوة القرفة على الاحتفاظ بالوجبات الخفيفة بين الوجبات.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر القرفة مصدرًا جيدًا للعناصر الغذائية مثل الأساسيةيوجد فيه الكالسيوم والمنغنيز والحديد وفيتامين ك. للقرفة خصائص مضادة للأكسدة تساعد الجسم على مواجهة الآثار السلبية لتناول الأطعمة الدهنية.

تعمل القرفة أيضًا على تقوية الدماغ وتحمي من مشاكل القلب ، وفقًا لبحث من جامعة ويلينجتون بنيوزيلندا ، في الواقع ، فإن إضافة القرفة وصنع فنجان من قهوة القرفة بمثابة شاحن لذهنك.

طريقة صنع قهوة القرفة

قهوة القرفةيمكنك سكب عود القرفة في القهوة أو مجرد سكب ملعقة كبيرة من مسحوق القرفة فيه وتخميرها ، لكن إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لصنع قهوة القرفة ، فعليك أولاً وضع القهوة بعود القرفة (إذا كنت تريد القليل منها). صب صانع القهوة وقم بتشغيله واحتفظ بالقهوة في الحالة الساخنة لماكينة القهوة لمدة 10 دقائق واستمتع بمزيج من القهوة الطازجة والقرفة.

كبديل ، يمكنك مزج القليل من الكريمة (يفضل قليل الدسم) مع القرفة وإضافتها إلى قهوتك ، وبدلاً من السكر يمكنك استخدام شراب القيقب والتزيين ببعض مسحوق القرفة ، وصب قهوتك.

مصدر: www.homegrounds.com

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *