قهوة امريكية | معرفة دقيقة + تعليم كيفية التحضير بأسلوب المحترفين

[ad_1]

قهوة أمريكانو هي واحدة من أكثر الخيارات استخدامًا في قائمة المقاهي ، وإذا كنت تحب شرب القهوة ، فمن المحتمل أن تكون قد سمعت اسمها. لمعرفة كيفية تحضير هذا المشروب ، عليك أن تعرف أن هذا المشروب عبارة عن قهوة إسبرسو أخرى ومختلفة عن القهوة المخمرة!

إذا كنت جديدًا على القهوة ، فقد تتفاجأ ، لكن معرفة القهوة شرط ضروري لاختيار القهوة والاستمتاع بمذاقها ، وأننا فقط على دراية بنبرة ونطق الكلمات في قائمة المقهى لا يمكن تعرف بالضبط واتخاذ القرار الصحيح!

في حالة القهوة الأمريكية ، يكون التدفق بسيطًا جدًا ؛ في الواقع ، بسبب النكهة الشديدة للإسبريسو ، يخلطه الكثير من الناس بالماء للشرب ، وبذلك تكون قد صنعت أمريكانو !! (بالضبط) ربما رأيت كوبًا من الماء الساخن يقدم مع الإسبريسو في قائمة المقهى ، وهذا هو السبب.

لكن هذه ليست القصة الكاملة عن القهوة الأمريكية وكيفية تحضيرها. في هذا المقال من كافي مافي ، نعتزم تزويدك بمعلومات كاملة حول التاريخ ، وكيفية التحضير بأسلوب المحترفين ، و ..

شراء قهوة لافازا

القهوة الأمريكية من البداية حتى الوقت الحاضر …

أمريكانوقصة قهوة أمريكانو هي أنه خلال الحرب العالمية الثانية ، وقع الجنود الأمريكيون المتمركزون في إيطاليا في حب قهوة إسبريسو قوية للغاية حتى أن الإيطاليين أنفسهم لم يرغبوا في شربها! حاولت هذه المجموعة من الجنود الأمريكيين جعل هذا الإسبريسو يشبه القهوة المخمرة التي استخدموها في منازلهم ، والتي أنجبت أمريكانو.

لذا فإن أمريكانو يتكون من الماء المغلي الساخن والإسبريسو فقط ، ويمكن أن تكون نسبة الإسبريسو إلى الماء نصف أو ثلث إسبريسو وثلثي ماء ساخن.

وغني عن القول ، إن أمريكانو ليس به حليب في تركيبته بينما يضيف البعض الحليب وهذا خطأ تماما! لا يوجد ألبان في أمريكا!

للتحضير البسيط في المنزل ، يكفي تحضير أوقية واحدة أو اثنتين (28 أو 56 جرامًا) من القهوة باستخدام ماكينة إسبريسو ، ولكن من الأفضل القيام بذلك باستخدام قهوة طازجة ، ثم في النهاية ، إسبرسو مع 2 أو 4 أوقية من الماء اخلطها ساخنة وستحصل ببساطة على قهوة أمريكية.

السمة الرئيسية لهذا المشروب وتحضيره أنك تشعر بالفعل بمذاق ورائحة الإسبريسو بتركيز أقل ، وهو خيار جيد جدًا لمن لا يحبون القهوة السميكة والثقيلة.

طريقة صنع قهوة أمريكانو بأسلوب احترافي

القهوة الأمريكية

كما قلنا في البداية ، على الرغم من أن طريقة تحضير القهوة الأمريكية ليست صعبة على الإطلاق ، إلا أن مراقبة التفاصيل الصغيرة في تحضير هذا المشروب يمكن أن يجلب لك طعمًا رائعًا.

يمكن ذكر النقاط الرئيسية لهذه التفاصيل في كيفية طحن القهوة ، والكمية والحجم المناسبين من الإسبرسو والماء الساخن للمشروبات.

المعدات اللازمة

  • حبوب بن محمصة طازجة
  • ماء ساخن
  • صانع اسبريسو
  • مقاييس
  • مطحنة (مطحنة قهوة)

الخطوة 1: سخن الماء!

خذ الغلاية وصب بعض الماء فيها وضعها على الموقد وشغل الغاز وانتظر. هذا هو أول شيء عليك القيام به لصنع القهوة الأمريكية. (إنه أيضًا مهم جدًا !!)

على الرغم من أنه قد يكون لديك آراء مختلفة حول هذا الموضوع ، يمكن القول أنه من الناحية المثالية ، يجب عليك ضبط درجة حرارة الماء بين 90 و 97 درجة مئوية ، أو إذا كنت تواجه مشكلة في قياس درجة الحرارة ، يجب أن نقول أنك راضٍ بعد بدء الماء حتى يغلي ، أطفئي النار وانتظري 30 ثانية فقط.

اشتري قهوة اسبريسو

الخطوة الثانية: قم بتحضير الإسبريسو المناسب لقهوة أمريكانو.

طريقة صنع قهوة امريكانو

في هذه المرحلة يعتمد الأمر على نوع أمريكانو الذي تبحث عنه ، إذا كنت تبحث عن تركيز أعلى ، فعليك استخدام لقطتين من الإسبريسو لتحضيره ، وإلا فإنك تحتاج فقط إلى تحضير جرعة واحدة باستخدام صانع الإسبريسو الخاص بك.

لاحظ أنه إذا كنت تستخدم أجهزة أخرى لتحضير الإسبريسو ، فيجب الانتباه إلى نسب وكمية الإسبريسو.

الجزء المهم هنا هو استخدام القهوة الطازجة والحجم المناسب للمطحنة ، إذا كنت تستخدم قهوة قديمة أو مطحونة بشكل غير صحيح ، فلن يكون مذاقك الأمريكي مثاليًا بالتأكيد كمشروب.

الخطوة الثالثة: صب الإسبريسو في كوب!

عندما تصنع الإسبريسو ، اختر فنجان القهوة المفضل لديك واسكب فيه 1 أو 2 أونصة من الإسبرسو (28 أو 56 جرامًا) ، كن حذرًا إذا قمت بصب الماء أولاً في الكوب ثم أضف الإسبريسو ، القهوة تصبح نوع آخر يسمى Long Black.

الخطوة 4: أضف الماء الساخن

في المرحلة الأخيرة من صنع قهوة أمريكانو ، تحتاج إلى إضافة الماء الساخن ببطء وبالكمية المناسبة وبما يتناسب مع كمية الإسبريسو الخاصة بك.

للحصول على أونصة واحدة من الإسبريسو ، استخدم 2 أونصة من الماء ، ول 2 أونصة من الإسبرسو ، استخدم 4 أونصات من الماء (نسبة 1: 2 من القهوة إلى الماء). وفي نهاية عملك يكفي شرب هذا المشروب اللذيذ باعتدال والاستمتاع به كفاية.

اشترِ آلة صنع القهوة

هل يختلف أمريكانو عن لونج بلاك؟

أسود طويلهناك مشروب آخر مشابه بشكل ملحوظ لقهوة أمريكانو: أسود طويل! يساعد فهم بنية هذا المشروب في مناقشة نسبة الإسبريسو والمياه في أمريكانو.

يحظى اللون الأسود الطويل بشعبية كبيرة في نيوزيلندا وأستراليا ، وعادة ما يكون أقوى وأكثر جرأة في المذاق من أمريكانو. في هذه القهوة ، يتم تخفيف كمية أقل من ماء الإسبرسو ويتم استخدام كريمة القهوة لتذوقها.

لونج بلاك مصنوع من جرعة واحدة أو جرعتين من الإسبريسو والماء ، مما يعني أنه يختلف تمامًا عن أمريكانو في ترتيب سكب الإسبريسو والماء الساخن في الكوب ، وهذا يحافظ على النكهة الكاملة والروائح العطرية لإسبريسو كارما.

قارن أمريكانو بالقهوة المخمرة!

مقارنة بين القهوة المخمرة و Americanoللوهلة الأولى ، يبدو كوب من القهوة المخمرة وقهوة أمريكانو متشابهين تمامًا ، وهما مشروبان بنكهات عطرية محضرة من القهوة والماء الساخن.

لكن هذين المشروبين الكلاسيكيين لهما تحضيرات مختلفة تمامًا ، لفهم ذلك ، ألقِ نظرة على الاختلافات بين قهوتَي القهوة في الصورة أعلاه وستفهمها تمامًا.

مقهى مافي

لنصنع قهوة أمريكانو بأنفسنا!

دعونا نجعلها بأنفسنا!الشيء المثير للاهتمام في قهوة أمريكانو هو أن خصائص مذاقها يمكن صنعها بسهولة ويدوياً في المنزل ، وهي من العناصر التي يمكنك تحضيرها بسهولة في منزلك بأسلوب المقاهي.

على الرغم من أنه لا يمكن للجميع شراء آلة إسبرسو شبه أوتوماتيكية في المنزل ، يمكن للكثيرين الحصول على مكبس هواء أو مكبس نانو أو موكابات غاز لتخمير الإسبريسو ، وهو أرخص من آلة إسبرسو كبيرة وحتى خذ الأمور معك بسهولة عندما سفر!

إذا كنت من أولئك الأشخاص الذين لا يحبون الحليب والسكر ، فإن أمريكانو هو مشروب رائع تضيفه إلى مشروباتك ويمكنك طلبه في المقهى أو صنعه في المنزل. على أي حال ، أمريكانو مشروب بسيط وكلاسيكي يمكنه تهدئتك.

مصدر: www.craftcoffeeguru.com

اشترِ حبوب البن

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *