قهوة كارما: رغوة مدبوغة على فنجان إسبريسو مثالية!

[ad_1]

الكرمة هي نفس الرغوة ذات اللون الأسمر التي توضع فوق جرعة جديدة من الإسبريسو ، بينما الجانب الثانوي لفنجان القهوة يبدو رائعًا ، لكنه أكثر أهمية قليلاً! دعنا نتعرف علي بعض!

قد تتفاجأ إذا أخبرتك أن الحصول على الكارما على الإسبريسو أمر مثير للجدل وتنافسي!

تُعد رغوة التسمير هذه في الأساس علامة على صنع إسبريسو مثالي ، وهو مكلف للغاية! إنه لأمر رائع أن تحصل عليه ، لكن إذا لم تفعل ، فلن تصنع إسبريسو جيدًا على الإطلاق!

ما هي الكرمة؟

کرماكارما عبارة عن طبقة عطرية معطرة برائحة البنزين فوق جرعة الإسبريسو.

تتكون عندما تتحد فقاعات الهواء مع الزيوت المذابة في البن المطحون. يشير بعض الناس إلى هذا على أنه “التأثير غينيسيتعلمون.

يمثل الوجود المرضي للكارما في جرعة الإسبريسو جودة ، قهوة جيدة وباريستا ماهر (صانع قهوة محترف) ، في الواقع يساعد الإسبريسو على تذوق أكثر اكتمالًا ونكهة من مذاق القهوة الفورية.

ما هي الكارما المثالية؟

إسبرسولدى Baristas آراء مختلفة حول ما يعتقدون أنه كريم رائع. الهدف هو شرب جرعة من الإسبريسو مع كريمة ليست سميكة جدًا أو رفيعة جدًا ، ويستغرق الأمر حوالي دقيقتين حتى تنفجر عن سطح الإسبريسو!

يمكن أن يكون استكشاف أخطاء الكارما وإصلاحها أمرًا معقدًا ، ولكن إليك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • إذا كان لديك الكثير من الكارما في الكوب ، سيكون لديك قهوة إسبريسو أقل. كثير من خبراء صناعة القهوة يجربون كريمًا يحتوي على عُشر إسبرسو.
  • يمكن أن يؤثر الاستخراج المفرط وقلة الاستخراج والحجم الكبير لمطحنتك على الكارما.
  • إذا “غاص” (اختفاء) الكرمة بعد أقل من دقيقة ، فهذا يعني أن عملية الاستخراج سريعة جدًا أو أن القهوة لم تعد ساخنة ومبردة!
  • يجب أن يستغرق الاستخراج من آلة إسبرسو عالية الجودة ما بين 15 و 30 ثانية ، على الرغم من أن هذه الآلة قد تختلف عن آلة إسبرسو أخرى.
  • تذكر السماح لسيارتك بالتسخين قبل أخذ اللقطة وتنظيف الجهاز بانتظام للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح. ستجعل الآلة المتسخة أيضًا إسبرسو مريرًا.

العوامل المؤثرة في الكرمة

اسبريسو مثالي قد لا يكون لديك سيطرة كاملة على كريم الإسبريسو. بالإضافة إلى تقنية تحضير الإسبرسو ، يمكن أن تتأثر الكرمة بعدة عوامل إضافية:

تسبب حبوب البن المطحونة والمحمصة حديثًا المزيد من الكارما في الإسبريسو. وذلك لأن زيوت حبوب القهوة تخرج من عملية تحميص القهوة ويتم إطلاقها بسهولة أكبر أثناء صنع الإسبريسو.

بشكل عام ، كلما كبرت حبوب البن ، قل إنتاجها من الكارما. ويرجع ذلك إلى فقدان كمية كبيرة من زيت البذور عند التعامل مع العبوة وامتصاص الزيت بواسطة سطح العبوة.

يرجى ملاحظة أن العديد من شركات القهوة تقدم حبوب الإسبريسو المحمصة التي يجب أن تحتوي على الزيت المناسب ، وانظر إلى التاريخ والحداثة عند الشراء.

بشكل عام ، غالبًا ما تنتج الفاصوليا المعالجة بشكل طبيعي أفضل كريم لأن معظم هذه الزيوت تظل سليمة.

تحتوي العديد من آلات الإسبريسو التي يتم بيعها للاستخدام المنزلي على عناصر تحكم تلقائية ، على الرغم من أنها مريحة ، ولكن عملية صنع الإسبريسو هذه يمكن أن تحد من تكوين الكارما مقارنةً بالجرعة المرسومة يدويًا لأنك لا تملك السيطرة عليها!

هل الكرمة مهمة حقا؟

شوت اسبريسوعلى الرغم من أن الكارما الجيدة تبدو وكأنها تعريف لكوب الإسبريسو المثالي ، إلا أنها لا تقل أهمية عن الرائحة ، ولكن في الواقع ، من الممكن تناول فنجان من الإسبريسو ذو المذاق الرائع مع الكارما والرائحة الجيدة!

تذكر أن جودة القهوة التي تختارها ، بالإضافة إلى تحميص القهوة وآلة الإسبريسو ، تلعب دورًا كبيرًا في الحصول على فنجان إسبريسو مثالي!

مصدر: www.thespruceeats.com

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *