قهوة ماروتشينو وكيفية تحضيرها في المنزل (تعليمي خطوة بخطوة)

[ad_1]

قهوة ماروتشينو ، كما يمكنك أن تتخيل ، هي قهوة إيطالية تعد خيارًا جذابًا للغاية بالنسبة لنا نحن الإيرانيين ، إذا كنت تريد أن تسأل لماذا؟ يجب أن نقول أنه واضح. يتكون هذا المشروب من طبقات مختلفة أظهرت التجربة أننا نحن الإيرانيين لدينا رغبة كبيرة في هذه القهوة.

في هذا المقال من كافي مافي نحاول أن نقدم شرحاً مفصلاً عن قهوة ماروتشينو في إيتادا ، ثم نشرح لكم كيفية تحضير هذا المشروب الرائع في المنزل.

معرفة قهوة ماروتشينو

مشروب ايطالي

كما قلنا لك في البداية ، فإن قهوة ماروتشينو هي قهوة إيطالية مقسمة إلى عدة طبقات ، بما في ذلك ؛ يتم تحضير مسحوق الكاكاو والإسبريسو والحليب ، ويمكن تقديم العلامة الدقيقة والخاصة لهذا المشروب على أنه كوب التقديم ، والذي يتميز بحجمه الصغير والمحمول.

تعد المشروبات التي تحتوي على الإسبريسو من أكثر أنواع القهوة شيوعًا ، خاصةً عند وضعها في طبقات بعد التخمير. تصبح هذه المشروبات أكثر جاذبية عند استخدام كوب لتقديمها ، إذا كنت تبحث عن مشروب بهذه الميزات ، يجب أن نقول ؛ قهوة ماروتشينو هي ما تبحث عنه.

تاريخ ماروتشينو

قهوة ماروتشينو

في البداية ، ذكرنا أننا نحن الإيرانيين مهتمون جدًا بمكونات القهوة ذات الطبقات ، فهذه المشكلة موجودة في إيطاليا منذ قرون وقد اخترع شعبها نماذج مختلفة من مشروبات القهوة هذه ، واحد منها فقط هو قهوة ماروتشينو.

لا بد أنك سمعت اسم بافاريستا ، هذا المشروب الرائع هو النوع الأول من القهوة ذات الطبقات التي تم إنتاجها لأول مرة في القرن الثامن عشر من القهوة المركزة والشوكولاتة وكريم الحليب.

بعد حوالي مائة عام ، أصبحت قهوة بيسرين القهوة ذات الطبقات الشعبية التالية في تورين ، ولكن هذا لم يكن كل شيء ، وفي القرن العشرين ، كانت الماروتشينو هي القهوة التالية الأكثر شعبية. كان ذلك الوقت الذي كانت تمر فيه الحرب العالمية الثانية والإيطاليون يحتاجون إلى بهجة جديدة في مشروباتهم.

Maruccino هي كلمة إيطالية مغربية تشير إلى نوع من الجلد البني له لون بني مع طبقات بيضاء ، ولهذا السبب تم اختيار اسم هذا المشروب لهذا المشروب.

الفرق بين قهوة ماروتشينو والموكا

موكا

أولئك الذين شربوا قهوة الموكا قد يشعرون بطعم الموكا الذي يشبه إلى حد بعيد هذا المشروب ، من خلال تذوق قهوة ماروتشينو.إذا انتبهنا لمكونات هذه القهوة ، فسنجد المزيد من أوجه التشابه ، ولكن هناك اختلافات أيضًا خاص سوف نفحصه معًا في ما يلي.

قبل كل موضوع ، سنلقي نظرة سريعة على قهوة الموكا ونقدمها لك حتى نتمكن من التحدث بشكل أفضل عن الاختلافات بين هذين النوعين من القهوة:

قهوة موكا

في الواقع ، يأتي اسم قهوة موكا من اسم مدينة ساحلية موكا في اليمن مأخوذ.

هو النوع الأول من حبوب قهوة السيارات في طبيعة أرابيكا ، والتي تحظى رائحتها وطعمها الحلو بشعبية كبيرة ، ومن ثم تتمتع حبوب الروبوستا بمذاق أقوى ومر ، ولكن من بين هذه الحبوب ، ينبغي القول أن الحبوب قهوة موكا لديهم طعم طبيعي خاص وشوكولاتة. من أجل تحسين طعم الشوكولاتة ، يضيف الباريستا بشكل أساسي كمية صغيرة من الشوكولاتة إلى وصفة الموكا.

من بين التركيبات المعروفة للقهوة (لاتيه ، كابتشينو ، إلخ) ، يمكن القول أن الموكا هي واحدة من أقوى الخيارات ، والطريقة البسيطة لتحضيرها هي كما يلي.

  • شوتان من الاسبريسو
  • 2 أونصة (ثلث ملعقة صغيرة) شوكولاتة ساخنة
  • 1 أونصة (سدس ملعقة صغيرة) من الحليب المسلوق
  • طبقة رقيقة من رغوة الحليب (رغوة) يسكب عليها

لفحص الفرق بين قهوة ماروتشينو ، يجب أن نشير أولاً إلى أن الموكا قد تم اختراعها وانتشارها بعد سنوات من ماروتشينو ، وهو مشروب كان حجمه أكبر بكثير من ماروتشينو.

الموكا ، كما قلنا ، تتكون عمومًا من قطعتين من الإسبريسو تستخدمان شراب الشوكولاتة ومشروب الشوكولاتة ومسحوق الشوكولاتة (بدلاً من مسحوق الكاكاو أو البندق / كريم الشوكولاتة) للتحضير.

لكن في قهوة ماروتشينو ، هذا مختلف تمامًا ، وبالإضافة إلى صغر حجمها ، يجب أن نقول إنه في تحضيرها تستخدم طبقتين من مسحوق الشوكولاتة ، مما يمنحها نكهة سميكة وفريدة من نوعها في حين أن الحليب المستخدم فيه ليس حليبًا على البخار على عكس الموكا.

كيف تصنع قهوة ماروتشينو في المنزل

قهوة ماروتشينو

عند صنع قهوة ماروتشينو ، كما قلنا ، كيفية تقديمها بكميات صغيرة بحجم 60 مل ، نحاول هنا تعليمك المواد الخام وكيفية تحضيرها لثلاثة أشخاص حتى تتمكن من صنعها في المنزل ومع أفراد الأسرة. عش واشرب.

مكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من الشوكولاتة المفرومة
  • مسحوق القهوة المطحون ملعقتان كبيرتان
  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق الكاكاو
  • كوبين من الحليب البارد
  • كوبان من الماء البارد
  • ملعقتين من السكر

طريقة التحضير:

طريقة صنع قهوة ماروشينو ، مثلها مثل العديد من طرق صنع القهوة ، بسيطة وسهلة للغاية ، وتتطلب القليل من العناية.

سحق قطعة الشوكولاتة المشتراة في البداية ، نوصيك بشراء الشوكولاتة الخاصة بك من العلامات التجارية ذات السمعة الطيبة عند شرائها ، ومن أفضل الخيارات الشوكولاتة المرة لشركة فارماند.

بعد تقطيع الشوكولاتة ، اخلطيها مع السكر ثم قسّميها إلى ثلاثة أجزاء متساوية وصبّها في قاع اللقطات.

الخطوة التالية هي تحضير قهوتك ، للقيام بذلك نوصي باستخدام السحر. صب مسحوق القهوة بالماء البارد في البرطمان وبعد الخلط ، اترك القهوة تغلي في درجة حرارة قريبة من الغليان.

كن حذرًا حتى لا يغلي المشروب ، لذلك عندما تبدأ القهوة في الغليان قليلاً ، ارفعها عن النار واسكبها فوق خليط الشوكولاتة والسكر. (مرر قهوتك عبر مصفاة قبل صبها)

في الخطوة التالية صب الحليب في العصارة الفرنسية وحضر رغوة الحليب عن طريق قلب المقبض لأعلى ولأسفل ، ولا تنسى تحريك الرغوة لمدة 30 ثانية على الأقل للحصول على شكلها المثالي.

أخيرًا ، اسكبي الرغوة على قهوتك ثم اسكبي مسحوق الكاكاو على سطحها. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مزج الرغوة ومسحوق الكاكاو والاستمتاع بمشروب قهوة ماروتشينو.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *