مقشر القهوة واستعراض خصائصه وتأثيراته على بشرتك! (الجزء الأول)

[ad_1]

اليوم ، تعد صحة البشرة ونضارتها قضية أساسية في العلوم الطبية وهي في غاية الأهمية ، ولدينا عرض خاص لك هنا حتى تتمكن من استخدامه بدلاً من الدعك الصناعي المتاح في السوق ، وهذا أيضًا. المقشر هو القهوة .

قد تتفاجأ في البداية ، لكن من الجيد أن تعرف أنك سمعتها بشكل صحيح ، وهنا نحاول استخدام القهوة لصحة بشرتك ، لذا انضم إلينا في بداية مناقشتنا مع فوائد وخصائص استخدام القهوة فرك نتحقق أيضًا.

1. نظف بشرتك بمقشر القهوة

خلايا الجلد الميتة هي أحد العوامل الرئيسية لبهتان وإزالة الضوء من بشرتك ، والتي تتسبب بمرور الوقت في فقدان بشرتك نضارتها وصحتها يومًا بعد يوم.

يمكنك التأكد من صحة بشرتك عن طريق عمل حل بسيط واستخدام مقشر القهوة ، ومن المشاكل التي قد تواجهها في المستقبل مثل فقدان جمال بشرتك والمعاناة من أمراض جلدية.

للقيام بذلك ، لا تحتاج إلى القيام بأعمال معقدة ، ما عليك سوى وضع المقشر البني الذي سنعلمك كيفية تحضيره في الحمام قبل العملية في الحمام أو قبل غسل وجهك.

2. تألق الجلد مع مقشر القهوة

في استكمال مناقشتنا في القسم السابق ، ننتقل إلى موضوع علمي له نتائج مذهلة ، لكن المثير للاهتمام أن هذه القضية لم يتم تناولها حتى من قبل الخبراء في هذا المجال ، إنها كمية الدورة الدموية تحت جلد الإنسان. .

معالجة هذه المشكلة تخصصية بعض الشيء ، وإذا أردنا أن نضعها ببساطة ، فينبغي أن يقال إنه عندما يكون لديك ارتفاع في الدورة الدموية تحت جلدك ، يزداد إمداد بشرتك بالأكسجين ، مما ينتج عنه إشراق ونعومة. بشرتك.

لكن ما الذي يمكن عمله لتحقيق هذه النتائج؟ أظهرت الأبحاث أن مقشر القهوة الذي يحتوي على نسبة عالية من الكافيين هو خيار جذاب للغاية ورخيص وفعال.

يمكنك حتى تأمين بشرتك ضد الأضرار الخارجية عن طريق شرب القهوة والاستفادة من العناصر الغذائية الموجودة فيها ، ومنع المشاكل مثل الجلد الباهت.

3. زيادة مقاومة الجلد

مقشر القهوة

من الصعب بعض الشيء قبول أن مقشر القهوة يمكن أن يكون له مثل هذه النتائج على بشرتك ، لكن لحسن الحظ ، كل هذا مثبت علميًا

عندما تتحدث عن مقاومة الجلد العالية ، يجب أن يكون لديك بشرة صحية وسميكة. يمكنك استخدام مقشر القهوة كطريقة رائعة لتنظيف وتقشير بشرتك ، في الواقع تقوم بإزالة الخلايا غير المستخدمة من بشرتك واستبدال الخلايا السليمة المقاومة للغاية.

مرة أخرى ، يزيل هذا التقشير لبشرة الوجه البقع الداكنة على الجلد ونتيجة لذلك ، ستصبح بشرتك أفتح وأكثر بياضًا.

4. حافظي على بشرة شابة باستخدام مقشر القهوة

إذا كنت تحب القهوة وشربها ، فربما سمها مضادات الأكسدة في القهوة لقد سمعتم الكثير ، إذا أردنا أن نقول إن أهم خصائص وفوائد القهوة كلها تأتي من مضادات الأكسدة ، فنحن لم نبالغ وهذا صحيح.

مقشر القهوة ليس استثناءً ووجود مضادات الأكسدة فيه يساعد على منع تكوين الجذور الحرة في بشرتك.

يمكن اعتبار الجذور الحرة من أكبر أعداء الأعضاء الداخلية للإنسان ، مما يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض مختلفة في الجسم عن طريق زيادتها (أكثر من 50 نوعًا من الأمراض ، أهمها السرطانات وأمراض القلب ، أحدها منها سرطان الجلد والأمراض الجلدية.)

بالإضافة إلى الأمراض الجلدية ، فإن وجود هذه الجذور يمكن أن يسبب ظهور التجاعيد على بشرتك وبطريقة ما تسبب لك الشيخوخة المبكرة ، لذلك كنت في مكانك ، حاولت التفكير بسرعة وإعداد مقشر القهوة.

5. يعالج حب الشباب والبثور

كما تحدثنا عن مقشر القهوة ونتائجه في الأقسام السابقة ، نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة والكافيين ، فهو يساعد في تقليل التهاب بشرتك.

التهاب الجلد سيكون له مشاكل كثيرة بالنسبة لك ، مثل حب الشباب وتكوين البثور على الجلد ومن أهم هذه الحالات.

اشترِ حبوب بن أرابيكا

وصفات فرك القهوة

كيف تستعد

قبل أن نتحدث معك عن الطرق المختلفة لتحضير مقشر القهوة ، من الضروري أن نذكر أنه بعد تحضير مقشر القهوة ، قبل أن ترغب في وضعه على وجهك ، ضعي بعضًا منه على بشرتك أولاً ، ضعي ذراعك وانتظري حتى 15 دقيقة واغسليه ، وبعد يوم وليلة ، إذا لم تظهر بشرتك حساسية تجاه مقشر القهوة ، يمكنك استخدامه على وجهك.

هناك طرق مختلفة لتحضيرها ، ولكل منها خصائص مختلفة اعتمادًا على المكونات الممزوجة مع قهوتك ، والتي نحاول فحص المكونات الرئيسية معًا هنا:

1. استخدم زيت الزيتون والسكر

زيت الزيتون والقهوة

يمكن تقديم طريقة تحضير مقشر القهوة هذه بسبب استخدام العناصر الغذائية للبشرة كأفضل خيار للحفاظ على صحة الجلد ، والذي له أكبر تأثير في الوقاية من الأمراض الجلدية.

مكونات

  • مسحوق القهوة المطحون 2 ملعقة كبيرة
  • ملعقة كبيرة سكر ابيض
  • زيت زيتون ملعقة صغيرة

كيفية التحضير والاستهلاك

تعد طريقة تحضير واستخدام مقشر القهوة مهمة بسيطة بشكل عام ولا تتطلب خبرة خاصة ، فقط اخلطي المكونات في وعاء وافركيها على وجهك قبل الذهاب إلى الحمام. افعل ذلك ، اغسل ونظف جميع المكونات.

اشترِ حبوب بن روبوستا

2. فرك القهوة واللبن وزيت جوز الهند لتقشير!

مقشر ولبن

الآن نأتي إلى الخيار الأكثر جاذبية للنساء اللواتي قد يفضلن في كثير من الحالات جمال ونعومة بشرتهن للبقاء بصحة جيدة.

لا تخطئ ، مقشر القهوة هذا ليس ضارًا بصحة بشرتك ، لكن قيمته وتأثيره أكثر في الحفاظ على رطوبة البشرة وترطيبها ، مما يؤدي إلى الحفاظ على بشرتك منتعشة.

مكونات

  • مسحوق القهوة المطحون ناعما ملعقتان كبيرتان
  • زبادي قليل الدسم 1/4 كوب
  • ملعقة كبيرة زيت جوز الهند
  • عصير ليمون حامض طازج ، يكفي نصف عصير ليمون.

كيفية التحضير وكيفية الاستخدام

في طريقة تحضير مقشر القهوة هذه ، نخلط المكونات معًا تمامًا مثل الطريقة السابقة ونضعها على بشرة وجهنا ، والفرق الوحيد هو أن الأمر يستغرق حوالي 5 دقائق حتى يعمل على البشرة. ثم اغسله ونظفه.

نظرًا لاختلاف دراسة طرق تحضير مقشر القهوة للأشخاص باختلاف خصائص البشرة ، فقد قمنا بتضمين استمرار هذه الأساليب المتخصصة لك في الجزء الثاني من المقالة لتجنب المناقشة المملة ، وننصحك بقراءة بقية هذا. المادة.

مصدر: www.stylecraze.com

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *