هل يمكن للقهوة أن تسبب ارتجاع المريء؟ نعم. 7 طرق للوقاية منه

[ad_1]

معظم سكان العالم يمثلون مشكلة إلى حد ما منعكس المعدة أو واجه نفس الحموضة. بينما يعاني بعض الأشخاص من إحساس طفيف بالحرقان في منتصف الصدر بعد تناول الأطعمة الغنية بالتوابل ، يعاني البعض الآخر من إحساس شديد بالحرقان الداخلي ليلاً أو نهارًا ، من المعدة إلى الحلق.

أولئك الذين يتعاملون مع شكل أكثر حدة من ارتجاع حمض المعدة غالبًا ما يجدون صعوبة في تحديد المذنبين في الطهي. إذا كنت في المرتبة الثانية وكنت تشرب القهوة ، فهذا هو السبب الرئيسي لارتجاع الحمض.

في بعض الأحيان يمكن أن يكون سبب الحموضة هو فنجان من القهوة ، إلا إذا كانت القهوة في فنجان القهوة حمضية.

قهوة حمضية

القهوة حمضية بشكل طبيعي. الحمض العضوي في حبوب البن هو ما يحبه عشاق هذا المشروب اللذيذ.

يحتوي هذا الحمض الطبيعي أيضًا على مضادات الأكسدة القوية التي تعمل على تحسين حالة الإنسان وتوفر طريقة للمشروب ليكون على قائمة المشروبات الصحية.

ومع ذلك ، فإن بعض الأشخاص لديهم جهاز هضمي غير قادر على التحكم في الأحماض الطبيعية وبعد الاستمتاع بفنجان من القهوة ، يعانون من حرقة معوية مزعجة.

انضم إلينا لتتعلم سبع طرق للوقاية من مرض الجزر المعدي المريئي حتى تتمكن من الاستمتاع بتناول فنجان القهوة المفضل لديك بأمان.

7 طرق لمنع ارتجاع القهوة

قهوة منخفضة الحموضة

تتعامل العديد من ماركات القهوة مع حبوب البن بطرق مختلفة ، وبالتالي فإن المنتج النهائي يحتوي على نسبة أقل من الحموضة ، ولكنه لا يزال يحتفظ بنكهته الكاملة. عندما توقف عملية الإنبات عن طريق تبريد الحبوب ببطء ، تقل كمية الحموضة في كل حبة بشكل كبير.

هناك طريقة أخرى تستخدمها ماركات القهوة منخفضة الحموضة لتقليل مستوى الحموضة وهي إزالة الطبقة الخارجية الشمعية من حبوب البن قبل التحميص.

المنتج النهائي له نفس النكهة ، ولكن من غير المحتمل أن يتسبب في وصول القهوة إلى مضاد للحموضة بعد الاستهلاك. الجانب السلبي الوحيد للطرق المستخدمة للتخلص من بعض الأحماض الطبيعية من حبوب البن هو أن الحبوب أكثر عطرة ، لكن الرائحة الحسية لا تزال غير قوية.

قهوة محمصة غامقة

إذا كانت لديك مشكلة مع حبوب البن المصممة خصيصًا للتخلص من الأحماض العضوية ، فإن مزيج البن المحمص الداكن سيحتوي بشكل طبيعي على حمض أقل.

كلما كانت القهوة المحمصة أغمق ، انخفض مستوى الحمض. ومع ذلك ، قد يكون هذا عيبًا لمحبي القهوة الذين يفضلون مشروبات القهوة الخفيفة والمتوسطة التحميص.

ارتفاع منخفض

حبوب البن التي تزرع على ارتفاعات منخفضة تحتوي على نسبة أقل من الحموضة من تلك التي تزرع في المناطق الجبلية. يمكن أن توفر لك معرفة مكان زراعة حبوب القهوة قهوة منخفضة الحموضة بشكل طبيعي والتي لن تجعلك تستيقظ في الليل مع الشعور بحرقة في المعدة.

مستقبلات الحمض

تتمثل إحدى طرق تحييد الحمض الموجود في القهوة في إجبار تفاعل كيميائي للتخلص منه. تعمل هذه الحيلة على تقليل الحموضة مع عدم تغيير نكهة قهوتك ، لذا فإن استخدام منتجات مثل Coffee Tamer يعمل بشكل جيد.

هذه المادة المضافة إلى القهوة تقلل الحمض الموجود في القهوة بنسبة تصل إلى 90٪ ، وهذا بدوره يقلل بشكل كبير من خطر ارتداد الحمض. بدلاً من ذلك ، فهو إجراء وقائي لمنع حدوث تفجر في المقام الأول وربط أحماض القهوة ببعضها البعض حتى لا تزعج معدتك.

أولئك الذين يشربون القهوة يعتبرون أن مخفض الحمض فعال للغاية والطريقة المثالية للاستمتاع بالقهوة في أي وقت ، حتى أثناء التنقل.

المشروب البارد

watermark-mag-44-1-7940361

ربما تكون قد شاهدت القهوة المخمرة على البارد في سلسلتك المفضلة ، حيث أصبحت أكثر شيوعًا بين عشاق القهوة. تنتج هذه الطريقة قهوة ذات مذاق أقل مرارة وهي أيضًا موضع اهتمام العديد من الأشخاص الذين يعانون من صعوبة في ارتجاع الحمض أو مشاكل أخرى في الجهاز الهضمي.

التخمير البارد قادر على تحييد الحمض في القهوة بشكل فعال ، لأنه يستخدم الماء البارد بدلاً من الماء الساخن لاستخراج النكهة من الحبوب. ونتيجة لذلك ، يتم إنتاج كمية أقل بكثير من الحمض في التخمير – حيث تحتوي القهوة المخمرة الباردة على حمضية أقل بنسبة تصل إلى 70٪ من فنجان القهوة العادي

واحدة من أفضل الطرق لتقليل ارتجاع المعدة هي التأكد من صنع القهوة الخاصة بك. من السهل جدًا القيام بذلك ، ضعي 1/3 كوب من القهوة المطحونة العادية في وعاء ، وأضيفي 4.5 أكواب من الماء البارد ، وحركيها قليلًا واتركيها في الثلاجة لمدة 12 ساعة على الأقل.

وكلما طال أمده ، كلما كان الطعم أكثر جرأة. استخدم نصف كوب من القهوة ونفس كمية الماء لتقليل كمية الرواسب في مشروبك. في نهاية فترة التخمير ، اسكب القهوة في فنجانك واستمتع بها. إذا كنت تفضل ذلك ، قم بتصفيته مرة أخرى من خلال مرشح القهوة لإزالة أي لب.

قشر البيض

يبدو من الغريب استخدام قشور البيض عند تخمير القهوة لتقليل حموضتها ، لكنها تعمل بسبب تركيبتها الكيميائية البسيطة. قشور البيض قلوية تعمل على تحييد أي حمض بما في ذلك الموجود في حبوب البن.

سيؤدي استخدام قشر البيض عند تخمير قهوتك أيضًا إلى تقليل أي طعم مرير تختاره نتيجة لطريقة التخمير.

اشطف قشرة أو اثنتين من قشور البيض المغسولة جيدًا مع عدم ترك أي شيء عليها ، واسحقها بيديك في وعاء. ضع قشر البيض المبشور في المقهى الخاص بك.

بالنسبة لآلات التقطير الأوتوماتيكية ، ضع المحار في السلة التي تضع فيها القهوة. نظرًا لأنك تخمر عادةً وتدرك أن مذاق قهوتك صحي أكثر ولا تعاني من ارتداد الحمض.

بعض الملح

يُضاف الملح عادةً إلى فنجان قهوة نظيف قبل التخمير لتقليل مرارته أو منع مذاق التخمير من أن يكون حامضيًا جدًا. لكن البعض يستخدم هذه الطريقة أيضًا لمعادلة الحمض الموجود في القهوة لتقليل فرصة ارتداد الحمض.

إذا لم تتوفر طريقة أخرى ، فاعمل بشكل حاسم واستخدم إصبعًا واحدًا في الكوب – إذا كنت تقوم بالقياس ، أو استخدم ملعقة صغيرة ولا تتسلق أكثر من 1.8 ملعقة صغيرة لملح الطعم ، وتجنب القهوة.

لزيادة كفاءة إضافة الملح إلى قهوتك ، استخدم خليطًا داكنًا محمصًا.

نتيجة

الطريقة الحقيقية الوحيدة لتحديد العلامة التجارية للقهوة المخلوطة والمحمصة والمخفضة الحمضية التي طعمها جيد هي دون التسبب في ارتجاع الحمض من خلال التجربة والخطأ.

اصنع بار قهوة وتذوقه مع أصدقائك لتجربة القهوة المختلطة وتقليل كمية الحمض ، وأخيراً استمتع باللحظة مع فنجان قهوة ساخن بدون ارتداد الحمض.

[ad_2]

Source link

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *